01. التصميم: يشمل ذلك القياسات المستمدة من أنظمة القياس أو القياسات الدقيقة على شخص أو لباس أو شكل جسم. يشار إلى الصدر والخصر والوركين وغيرها ، وكذلك قياسات الإغاثة على الورق ويتم رسم خطوط البناء لإكمال النموذج. ينشئ الرسم أنماطًا أساسية أو نقوشًا أساسية أو أنماط تصميم.

ادوات الرسم

شريط قياس
من المحتمل أن يكون لديك شيء موجود بالفعل في المخزون الخاص بك ، لأنه إذا كنت قد صنعت ملابس ، فيجب أن تقيس جسمك على طول الطريق! إذا لم يكن الأمر كذلك ، فاخذ شريطًا جيدًا من الألياف الزجاجية اليوم حتى تتمكن من البدء في صنع أنماط بالحجم الصحيح للجسم.

ب: الخياطة فاصل
مثل شريط قياس ، ربما لديك قطع التماس. ستستخدمه لإزالة نقاط الإطار عند إنشاء أنماط ، عند التبديل من نمط إلى نمط نقش.

علامة نقطة النهاية

تكون إصدارات الشاش دائمًا قبيحة لأنها مميزة ، لكنك ترغب في إعطاء علامات دقيقة ونقطة دائمة. أنا أحب هذه الأخطاء لأنه يبدو أن الغطاء يضيع دائمًا في ورشة العمل الخاصة بي! هذه سريعة وسهلة الاستخدام.

عجلة البحث

لنقل علاماتك من صانع النماذج إلى الطراز ، تخترق هذه الأداة الورق وتترك آثارًا يمكن رسمها بقلم رصاص ميكانيكي.

سكين دوارة

أحب استخدام أداة القطع الدوارة الخاصة بي للتركيبات الكبيرة الكبيرة. استخدم حصيرة القطع أسفل منتجك لحماية سطح القطع في الجدول أدناه!

مقص

يتم استخدام مقص حاد وعالي الجودة لجميع قطع القماش أثناء الخياطة والنمذجة. هذه تجعل الشاش في الحجم الصحيح بعد أن تقوم بقصه واسعًا وعريضًا باستخدام القاطع الدوار.

ورقة البحث عن المفقودين

أنا شخصياً لا أستخدمه ، لكن العديد من المصممين يحبونه عندما يتركون بصماتهم لمسلميهم. أنا أحب عجلة مجداف أو عجلة ، لكن جرب هذه الأوراق ، وربما تعجبك! كثير من الناس يفعلون ذلك.

شريط لاصق

من المحتم أن تلتصق ببعض العينات ، وأعتقد أن أفضل جزء هو الشريط اللاصق البسيط.

أنا: قواعد واضحة

مجموعة متنوعة من القواعد الواضحة ذات الأشكال والأحجام المختلفة ضرورية في مجموعة الطرازات الخاصة بك. أحب امتلاك مساحة صغيرة لوضع علامات على المساحات الصغيرة الطويلة للاحتفال بالثغرات وخطوط التماس الجانبية والأجزاء الأخرى من عملية إنشاء الأنماط التي تستغرق وقتًا أطول قليلاً من المتوسط. ولدي أيضًا مربع لحاف به خطوط قطرية للزوايا والزوايا.

الزاوية اليمنى

إنها أيضًا مساعدة كبيرة لإنشاء زوايا مثالية تبلغ 90 درجة في التصميم الخاص بك. كما أنها متوفرة في البلاستيك الشفاف ، والتي يفضلها معظم الناس. كان لي هذا الأسود منذ مدرسة الفن وما زلت تستخدمه.

02. الستارة: هنا ، يتم لف قطعة من النسيج ثنائي الأبعاد حول الشكل الذي يتكيف مع شكله ، وخلق نمط النسيج ثلاثي الأبعاد. تضاف الحركات أسهل لجعل الملابس مريحة لارتداء. تكمن ميزة الستارة في أن المصمم يمكنه رؤية تأثير التصميم الكلي للملابس الجاهزة على شكل الجسم قبل قصها وخياطةها. ومع ذلك ، يكلف أكثر ويستغرق وقتا أطول من إنشاء نماذج مسطحة. يمكن صنع الستارة على جسم بشري أو على دعامة.

03. إنشاء نماذج مسطحة: تطوير نموذج أساسي قابل للتكيف يمكن تكييفه بسهولة مع الأشخاص أو الهيئات. الكسول هو نقطة الانطلاق لتصميم النماذج المسطحة. إنه نموذج بسيط يمنح الجسم حرية كافية في الحركة والراحة. خمسة نماذج أساسية تستخدم لملابس النساء. تحتوي على صد مُصمم وصد مع الطيات وخط أساسي للرقبة ، وأكمام وتنورة مُجهزة في الأمام والخلف مع كماشة. ومع ذلك ، مع تغير الأزياء بشكل متكرر ، كثيرا ما تتقلب أنماط النساء. ثم يتم تعديل هذه هدم بسيطة لإنشاء أوضاع. في أيامنا هذه ، يتم اختبار اللف أيضًا باستخدام تقنية مدعومة بالحاسوب. لا يحتوي هدم البسيط على بدل التماس ، مما يجعل من السهل التعامل مع الأنماط المختلفة. ليس لديها أي مصلحة مفاهيمية ، يتم تمييز خطوط البناء فقط. من الضروري أن يكون الهيكل الأساسي للكسور بحيث يمكن إجراء التعديلات بسهولة. لتكوين جيد ، والقياسات الدقيقة لها أهمية قصوى.