ليس من السهل أبدًا معرفة ما ترتديه لقضاء ليلة في الخارج ، ولكن الشعور بالثقة في قرارات خزانة الملابس الخاصة بك عندما يكون التوجه إلى الكازينو أكثر صعوبة. أفضل ما يمكنك فعله هو أن تتواصل مع الكازينو قبل زيارتك للسؤال عن قواعد ملابسها ، وسيكون هذا مختلفًا عن كل ألعاب الكازينو مثل لعبة الروليت والبلاك جاك. كقاعدة عامة ، سيكون لمعظم الكازينوهات الأكثر تميّزًا في العالم قانونًا للزي الرسمي ، لكن حتى هذه الكرات يمكن ارتدائها تمامًا وقد تكون رمزًا “أنيقًا غير رسمي”.

ومع ذلك ، فإن بعض الكازينوهات الكبرى في أوروبا أو الولايات المتحدة تستخدم قانونًا لبسًا “ذكيًا” وستحتاج النساء إلى ارتداء لباس لطيف بينما سيتعين على الرجال ارتداء بدلاتهم وربطات العنق المفضلة لديهم. غالبًا ما يمكنك البحث على الإنترنت للاطلاع على قواعد لباس الكازينوهات ، وإذا لم تكن متأكدًا ، فإن أفضل شيء يمكنك فعله هو ارتداء ملابس أنيقة بحيث لا داعي للقلق بشأن الرفض.

سيطلب منك معظم أفخم الكازينوهات في العالم أن ترتدي ملابس احترامية وأن تتجنب ارتداء شورتات قصيرة أو قمصان بدون أكمام. تعتبر النظارات الشمسية كبيرة الحجم ، كما هو الحال مع الوجه المتخفي وكروكس ، وهي فكرة جيدة دائمًا أن تزينها بشكل جيد من خلال الحصول على شعرك وماكياجك وأخذ حقيبة يد جميلة لتلائم ملابسك البسيطة.

اتصل دائمًا بالكازينو قبل أن تقرر ما ترتديه ، حيث سيختلف رمز اللباس وفقًا لقواعد المنزل وهذا سيساعدك على اتخاذ قرار بين فستانك المسائي والكعب العالي وعصام المصمم أو مزيج الجينز والبلوز المفضل لديك مع مجموعة لطيفة حقيبة يد.